إطلاق سيارة B70

إطلاق سيارة B70

في 18 مارس 2022 ، أطلقت FAW Bestune أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات كوبيه B70S
، والتي تضم 7 طرز مع نسختين من الطاقة في كل طراز و 9 خيارات ألوان.

تم وضع هذه السيارة ، بطرازاتها السبعة ، كسيارة Guochao coupe SUV الجديدة التي تشتمل على محركين: أربعة من الطرازات السبعة بها محرك توربيني سعة 1.5 لتر ، في حين أن ثلاثة منها مزودة بمحرك توربو سعة 2.0 لتر.


يوفر المحرك المزود بشاحن توربيني سعة 2.0 ليتر ، جنبًا إلى جنب مع ناقل الحركة بست سرعات و 13 وضعًا للقيادة ، للسائقين تجربة معالجة رائدة في فئتها مع تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود.


تدعم بنية FMA الطراز B70S ، والذي يتضمن ما يصل إلى 23 تقنية أمان نشطة ، ويوفر تحكمًا واستقرارًا ممتازين. إنه النموذج الأول في إطار إستراتيجية علامتها التجارية الجديدة ، والتي من المتوقع أن تلبي احتياجات السيارة للعملاء.


تعمل الهندسة الكهربائية / الإلكترونية FEEA 2.0 على تحسين أمان النموذج والاتصال وقدرات القيادة.


لديها ميزات مساعدة القيادة من المستوى 2 بالإضافة إلى باب خلفي كهربائي.


يشتمل الطراز Bestune B70S الجديد أيضًا على تقنيات متقدمة لتقليل مشاكل الاستخدام اليومي للسيارة ، مثل النظام البيئي D-Life 5.2 في كل مكان ، والمفتاح الذكي ، والباب الخلفي الذي يعمل بالكهرباء ، والصور البانورامية بزاوية 360 درجة ، والوظائف الأخرى التي يجب تلبيتها توقعات المستخدمين الفاخرة.


في الختام ، كأول سيارة كوبيه SUV من Bestune Motors ، أثبتت B70S قدرتها التنافسية العالية في العديد من المجالات. سيقدر الكثير من الناس تصميمها الرائد ، لا سيما الجزء الأمامي من السيارة ، والذي يكون ملفتًا  للنظر بشكل خاص بسبب التصميم المنفصل ، وتجربة قيادتها الأكثر من رائعة في الشارع.